تداول الفوركس وعقود الفروقات على الأسهم، والمؤشرات، والنفط، والذهب من XM

تداول الفوركس وعقود الفروقات على الأسهم، والمؤشرات، والنفط، والذهب من XM

ما هي الوثائق الثبوتية المطلوب تقديمها لكي أصبح عميلاً لديكم؟

صورة ملونة لجواز سفر ساري المفعول أو أية وثائق تعريفية رسمية أخرى صادرة عن جهة رسمية (مثل: رخصة القيادة، بطاقة الهوية، الخ). يجب أن تحتوي وثيقة التعريف على اسم العميل الكامل، وتاريخ إصدار أو انتهاء الوثيقة، مكان وتاريخ ولادة العميل أو رقم التعريف الضريبي وتوقيع العميل.
فاتورة خدمات حديثة (مثل: فاتورة كهرباء، غاز، ماء، هاتف، محروقات، إنترنت و/أو اشتراك بمحطات التلفاز، كشف حساب بنكي) تكون مؤرخة في فترة 3 أشهر الماضية، وتؤكد مكان الإقامة المسجل لدينا.

هل يجب عليّ إثبات مكان إقامتي؟

 

أجل، عليك ذلك. لكي تبدأ التداول ولكي تتمكن من سحب الأموال من حسابك، يجب أن تتم مصادقة حسابك، لذلك ينبغي أن تزودنا بفاتورة خدمات حديثة (مثل: فاتورة كهرباء، غاز، ماء، هاتف، محروقات، إنترنت و/أو اشتراك بمحطات التلفاز) أو كشف حساب بنكي لم يمر على تاريخه أكثر من 3 أشهر، ويؤكد مكان إقامتك المسجل لدينا.

لماذا يجب علي أن أرسل وثائقي من أجل المصادقة على الحساب؟

 

بوصفنا شركة مرخصة، فإننا نعمل وفقاً لإجراءاتنا الداخلية التي تهدف إلى الامتثال لجميع المتطلبات التشريعية والتنظيمية. تشتمل هذه الإجراءات الحصول على قدر ملائم من الوثائق من عملائنا والمتعلقة بمبدأ اعرف عميلك KYC، بما في ذلك الحصول على صورة عن الهوية الشخصية سارية المفعول، وفاتورة خدمات حديثة (فترة لا تتجاوز 6 أشهر) أو كشف حساب بنكي يؤكد على عنوان العميل الذي تسجل به.

سوق فوريكس للاستثمار والتي تتزايد شعبيتها وعدد اعضاءها بصورة تصاعدية في الفترة الاخيرة يمكن ان تعرف بشكل اساسي على انها سوق لتحقيق الارباح من خلال بيع وشراء العملات والمعادن الثمينة كالذهب والفضة وكذلك الاسهم في الشركات العالمية الكبرى. و ليس هناك اي حد للضمانات او شروط صعبة للعضوية لغرض التمكن من الاستثمار في هذه السوق. فالسوق توفر لكل المستثمرين بيئة مناسبة لاستثمار مدخراتهم دون التمييز بين الكبار والصغار منهم. يمكن تصور سوق فوريكس للاستثمار على انها السوق التي يمكن لكل مستثمر فيها العثور على سلعته ووسيلة الاستثمار المناسبة لميزانيته. حيث ان موقف السوق الشامل هذا هو امر مهم في ما يخص موضوع اكتساب ثقة المستثمرين.
ان اول شئ يجب فعله من قبل من يرغب بالدخول الى سوق فوريكس والاستثمار فيها وتحقيق الارباح من منزله او من مكان عمله هو الاتفاق مع اي من الشركات الوسيطة وفتح حساب خاص به. وبعد ذلك يمكن للمستثمر الدخول الى سوق الاستثمار بصورة عملية و الاستفادة من مزاياها والبدء بالمتاجرة الافتراضية. ونوصي بان يكون المستثمر يمتلك المعلومات الكافية قبل البدء بالاستثمار في سوق فوريكس. ولهذا السبب فان بإمكان للمستثمرين الاستفادة من التعليم الذي تمنحه الشركات الوسيطة في مجال الاستثمار الافتراضي. وبنفس الطريقة يمكن للمستثمرين تفحص السوق عن طريق فتح حساب فوريكس التجريبي والمتاجرة بالاموال الافتراضية. وبهذا الشكل يكون بإمكانهم اكتساب الخبرة في السوق وتحليل مخاطرها دون القيام باي مصاريف او تكبد اي خسائر.
ان اسواق فوريكس هي اسواق ذات شرعية تامة وذلك لامتلاكها الوثائق الرسمية الموثوقة واللازمة. ان من الاشياء الاساسية التي يجب على الاعضاء الجدد الراغبين بالاستثمار في سوق فوريكس الانتباه لها هو التصرف بحذر عند انتقائهم للشركات الوسيطة التي يختارونها لغرض الاستثمار. فاكثر الاخطاء شيوعا في هذا الخصوص هو التحقق من تعليقات المستخدم عبر الانترنت. فبدلا من ذلك سيكون من الافضل التحقق من امتلاك الشركة التي ترغبون باختيارها للاوراق اللازمة في بلادكم لدخولها سوق فوريكس.
تقوم سوق فوريكس للاستثمار بتوفير التسهيلات والبيئة اللازمة لاعضائها لكي يتمكنوا من الاستثمار بصورة عملية وتحقيق الارباح عن طريق ذلك. وعلى الاخص توفيرها لنظام الرافعة المالية والذي يصب تماما في مصلحة المستثمرين حيث يمكن لهم بفضل هذا النظام ومن خلال تامينات بسيطة مضاعفة استثماراتهم الى مئة او حتى الف ضعف كما لو انهم قد قاموا بتقديم تامينات كبيرة. وبذلك فهي تجذب اهتمام المستثمرين وتوفر لهم البيئة المناسبة في ما يخص مسألة تحقيقهم لارباح عالية وبخطورة اقل.

Kaydet

Kaydet