شركة ADS Securities

ADS SECURITIES

من نحن

تقدم شركة إي دي إس سيكيوريتيز والتي تتخذ من مدينة أبوظبي مقراً لأعمالها حلولاً متطورة لتداول الفوركس والمعادن الثمينة والسلع إلى المستثمرين من المؤسسات المالية والأفراد من القطاع الخاص.
تشمل فئة العملاء من المؤسسات المالية: البنوك وصناديق التحوط العالمية والإقليمية ومديري الأصول والبنوك الاستثمارية والمؤسسات المالية غير المصرفية. وتتوزع هذه المؤسسات بالتساوي بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. بينما تضم فئة العملاء المهنيين: المستثمرين الأفراد من القطاع الخاص ورجال الأعمال من ذوي الخبرة الذي يشرفون على إدارة الأصول الشخصية والعائلية على حد سواء.
تعتبر إي دي إس سيكيوريتيز أكبر شركات الوساطة المالية في الشرق الأوسط من حيث حجم التداول، كما تعد واحدة من أسرع شركات الفوركس والاستثمار نمواً على مستوى العالم.
تقدم إي دي إس سيكيوريتيز ما يلي:
تنفيذ التعاملات – نستثمر بشكل متواصل في قطاع التكنولوجيا من أجل تقديم أسرع عمليات التنفيذ
عروض الأسعار – تتجلى قدرتنا في الوصول إلى السيولة الوفيرة بتوفير أفضل العمليات في أي مكان في العالم
الدعم الفني – نقدم دعماً متواصلاً طوال 24 ساعة / ستة أيام وعمليات تداول طوال 24 ساعة / خمسة أيام أسبوعياً
تخضع الشركة لرقابة المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتمتلك الشركة رأس مال وفير جداً، حيث سمحت القوة المالية للشركة الاستثمار المتواصل في مجال التكنولوجيا، والوصول إلى مزودي السيولة من الفئة الأولى بالإضافة إلى توفير مستوى عال جداً من دعم العملاء.
تقع الشركة في سوق مستقر وآمن، وتمثل إي دي إس سيكيوريتيز قوة استثمارية جديدة في التداول العالمي، حيث تركز الشركة على توفير أضيق فروقات الأسعار وأفضل العروض للعملاء من المؤسسات المالية والأفراد. كما يساعد الموقع الاستراتيجي للشركة بين الشرق الأقصى وأوروبا في جسر التدفقات المالية والحفاظ على السيولة ابتداءاً من إغلاق سوق سنغافورة حتى افتتاح سوق لندن.

تقييم شركة ADS Securities

شركة ADS Securities أو بالعربية إي دي إس سيكيوريتيز تمكنت خلال 3 سنوات فقط، من احتلال موقع قوي في فوركس. شركة ADS Securities، والتي مقرها مدينة أبوظبي، هي أكبر وسيط في بورصة العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة، و تقوم بخدمة البنوك المركزية و مدراء الأصول و شركات الوساطة و صناديق الإئتمان في أوروبا و آسيا و الشرق الأوسط. الشركة مشرعة و مرخصة من قبل البنك المركزي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تمتلك الشركة مكاتب تابعة لها في سنغافورة، حيث تقدم خدمة العملاء، و هونج كونج حيث تقدم خدمات التداول في فوركس و السبائك الذهبية.

معلومات عامة:

الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
تاريخ التأسيس: مارس، 2011.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية و العربية و الصينية.
الحد الأقصى للقوة التداولية: 500:1 بالإعتماد على نوع الحساب.

هناك الكثير من الأسباب التي جعلت من شركة ADS Securities أفضل وسيط في الشرق الأوسط، و الذي جعلتها تصبح واحدة من أسرع شركات فوركس نمواً في المنطقة. الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة منظم و فعال من خلال وجود عدد مناسب من الصور و الرسوم البيانية المتحركة، و كمية مريحة من المعلومات المتوفرة.

 كل ما أنت بحاجة لمعرفته قبل فتح الحساب في شركة ADS Securities متوفر في الشاشة الرئيسية للموقع، بما في ذلك فيديو قصير يقدم المقرات الرئيسية للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

*رسوم المقايضة تطبق على جميع أزواج فوركس التي تحتوي أي من العملات التالية: العملة الصينية، الفورينت الهنجاري، الراند الجنوب أفريقي، البيسو المكسيكي، الروبل الروسي، الليرة التركية.

الحسابات في شركة ADS Securities

يمكن الوصول إلى جميع خيارات الحسابات من الصفحة الرئيسية في شركة ADS Securities. نقرة واحدة تأتيك بالمزيد من الوصف المستوفي عن كل نوع من أنواع الحسابات. هناك 4 أنواع من الحسابات المخصصة لتلبية إحتياجات العملاء المختلفين. الحساب الممتاز يقدم 50 زوجاً من أزواج فوركس و العقود الآجلة بما في ذلك النفط و الذهب، و بالإمكان إستخدامه على أجهزة الكمبيوتر و الهواتف النقالة و الحواسيب اللوحية. الحساب الممتاز الكلاسيكي يتطلب إيداع 500$، و لكن الحساب الممتاز الخفيف يمكن أن يفتح بمبلغ أقل من 500$. الحساب الممتاز الخالي من رسوم المقايضة هو حساب تداول إسلامي يتبع المبادئ الإسلامية، و بالتالي لا تطبق رسوم مقايضة يومية و لا تراكم الفوائد حتى اليوم التالي. الإنتشارات تحدد لتناسب إحتياجات المتداولين.

 تداول شركة ADS Securities الممتاز الإلكتروني يمكن المتداولين من نسخ تداولات فوركس الخاصة بالمتداولين الخبراء الناجحين. يمكن للمتداول التسجيل لنسخ المتداول الذي يختاره و يتم تنفيذ التداولات بشكل آلي بناءاً على الإرشادات المعدة مسبقاً من قبل الأشخاص. إن قمت بإيداع مبلغ أكبر من 200,000 دولار أمريكي أو تداولت بمبلغ يفوق 500 مليون دولار خلال شهر، يمكنك الحصول على حساب النخبة الممتاز المصمم خصيصاً للشخصيات الهامة و متداولي الكميات الكبيرة.

الحسابات الممتازة القياسية لدى شركة إي دي إس سيكيوريتيز تعتمد على منصة MT4، في حين أن الحسابات الأخرى تستعمل منصة التداول المؤسسية متعددة الإستعمالات الخاصة بالشركة والتي قدمتها مؤخراً بإسم OREX Optim. مزايا هذه المنصة تتضمن بيئة مستترة أقل و زيادة في الإندماج مع مزوج السيولة و فعالية الأصول المتعددة لأسعار فوركس و العقود الآجلة و الخيارات و الأسهم و عقود الفروقات.

هناك حساب تجريبي لدى هذه الشركة، و لكن المعلومات المتوفرة عنه كانت قليلة مقارنة بالخدمات الأخرى.

المنتجات

لدى شركة ADS Securities، يمكنك الوصول إلى نطاق واسع من الأدوات التداولية – 60 زوج من العملات (بما في ذلك أزواج فوركس والعقود الآجلة و المقايضة)، خيارات فوركس و العقود و عقود الفروق (السلع الأساسية تتضمن النفط و الذهب) و المؤشرات و أزواج المعادن الثمينة (الذهب و الفضة و البلاتينيوم). يمكن التداول بكل هذه الأدوات من خلال مكاتب شركة ADS للأوراق المالية المهيئة بموظفي التنفيذ. العملاء من المؤسسات الذين يرغبون في الوصول إلى نطاق واسع من المنتجات التداولية يمكنهم التداول من خلال مكتب الشركة الخاص بالتداول.

كما تقدم شركة ADS Securities خدمات الإستثمار المصرفية مثل الدمج والاستحواذ، ودائع القطاع الخاص والوصول إلى ما قبل الإكتتاب العام. كما تتوفر حلول إدارة المخاطر لجميع المتداولين.

أحد الأسباب الهامة لافتتاح حساب لدى شركة ADS Securities هو السيد “نور الدين الحموري” أحد الاستراتيجيين الرواد في السوق من خلال سنوات من الخبرة في أسواق العملات الأجنبية و التطورات الإقتصادية العالمية. يظهر السيد الحموري بشكل متواصل في مقابلات تلفزيونية من أجل المعلومات الممتازة التي يقدمها بشأن الحركات السوقية. عمله في التحليلات السوقية المتواصلة للشركة يضيف حس من الأمن و الشفافية لدى المتداول.

الخصائص

تقدم شركة ADS Securities مجموعة من المزايا الملحوظة. البحوث و التقارير السوقية متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم و خمس أيام في الأسبوع، و يمكن أن ترسل التحديثات مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمتداول. هناك أيضاً سلسلة من الدورات التعليمية النصية التي وجدتها مفيدة. و لكن خاب ظني عندما إكتشفت عدم وجود صوت يرافق هذه الدورات.

مكتب التداول العربي والإنجليزي متوفر على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع، وتتوفر التنفيذات الصوتية. لم أقم بتجربة خدمة العملاء لدى شركة إي دي إس سيكيوريتيز، ولكن المحادثة الحية وخدمة إعادة الإتصال متوفرة على مدار 24 ساعة/ 6 أيام في الأسبوع.

بشكل عام، كل من يتداول لدى شركة ADS Securities يمكنه توقع تجربة مهنية بالكامل. التصفح خلال الموقع الإلكتروني بسيط و تنفيذ التداولات سريع و يمكن الإعتماد عليه. لدي كل الأسباب التي تدفعني للتفكير بأن شركة ADS Securities سوف تستمر في تصدر السوق بين وسطاء فوركس.

 

فتح حساب في الشركة