شركات التداول الموثوقة

إي دي إس سيكيوريتيز

إي دي سيكيوريتيز شركة الخدمات المالية الدولية المملوكة من أبو ظبي والتي تتخذ منها مقراً لها، ملتزمة بتقديم أرقى الفرص الاستثمارية للعملاء من المؤسسات والقطاع الخاص والأفراد. مع مكاتب إقليمية في لندن وهونغ كونغ تقدم الشركة إدارة فريدة للثروات والأصول، وخدمات أسواق رأس المال وخدمات التداول من قبل خبراء محترفين في السوق. حققت الشركة استثمارات جوهرية في تكنولوجيا الملكية الخاصة للتداول متعدد الأصول – وهو أمر أساسي يخولها الدخول إلى أهم مصادر السيولة والأصول، فضلا ًعن تقديم أجود المنتجات والخدمات. كما تم الاستثمار في فرق العمل عالية التأهيل التي تجمع أقوى الخبراء الاحترافيين من بلدان مختلفة والذين يمتلكون التزام كامل برؤيتنا الموحدة للأعمال التجارية العالمية. بخطىً ثابتة نحو نموٍ مستدام وعمليات الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية، شيّدت إي دي إس سيكيوريتيز صرحاً متميزاً للخدمات المالية يقدم المعرفة الدولية والحنكة الاقتصادية والمعايير العالمية – لكن بلمسة تراعي الخصوصية الإقليمية والهوية الثقافية لإمارة أبوظبي. تخضع إي دي إس سيكيوريتيز لرقابة المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تخضع للإجراءات التنظيمية لهيئة مراقبة السلوكيات المالية FCA في المملكة المتحدة، وهيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ SFC.

افضل شركة تداول عملات في السعودية

بدأت إي دي إس سيكيوريتيز كشركة وساطة مالية مؤسسية تقدم حلول الفوركس المؤسسية متعددة الأصول والخدمات المتكاملة بأرقى المعايير. تسمح لنا تقنياتنا الرائدة في السوق للدخول إلى السيولة الوفيرة في الأسواق الرئيسية والثانوية من أجل توفير أفضل الأسعار الاستثنائية وتنفيذ التعاملات بالسرعة الفائقة. لقد قمنا بتطبيق منهج فريد في خدمة العملاء لتطوير حل التداول الحصري ألا وهو إي دي إس برايم ADS Prime، للعملاء الخاصين. تُوسّع برايم نطاق المعايير المؤسسية لتنفيذ التعاملات مع دعم خاص مُصمم لتلبية احتياجات المستثمرين الأفراد عبر مجموعة واسعة من خيارات التداول.

المهمة
لطالما كان هدفنا تأسيس شركة للخدمات المالية العالمية توفر أرقى الخدمات والمنتجات بأعلى مستويات الجودة والتخصص. إي دي إس سيكيوريتيز شركة مستقلة، فخورون بتراثنا، نعشق الابتكار والمنافسة، نبرع بالتأقلم في كافة الظروف، نقولها بكل ثقة .. إي دي إس سيكيوريتيز هي مستقبل الخدمات المالية.

إفتح حساب إسلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *